اخر الاخبار

LightBlog

الثلاثاء، 2 مايو 2017

About.com pivots from legacy internet عملاق عالم الانترنت




About.com و مرة واحدة في عملاق عالم الانترنت وتوفير المواد، وأشرطة الفيديو، وأكثر من ذلك عبر مجموعة من الموضوعات، ليس أكثر. الرئيس التنفيذي لشركة نيل فوغل أعلن الأسبوع الماضي أنه تم إغلاق الموقع أسفل يوم 2 مايو، اليوم، وسوف إنقاذ أجزاء من الموقع لإطلاق سلسلة من المواقع المتخصصة مستقل، تحت العلامة التجارية نشر مظلة جديدة تماما. الآن، ونحن نعلم بالضبط ما هذا سينطوي.
المضي قدما، وسيعرف About.com كما  Dotdash ، وتطلق رسميا اليوم مع خمس خصائص وسائل الإعلام تحت جناحها، أربعة منها بالفعل العلامات التجارية منفصلة تحت About.com:  Verywell ، وتركز على الصحة؛ شجرة التنوب ، وتركز على البيت؛ الميزان ، وتركز على التمويل؛ و  Lifewire ، وتركز على التكنولوجيا. مع استئناف كما Dotdash اليوم، فإن الشركة تضيف خمس إلى هذا المزيج،  ThoughtCo ، وتركز على التعلم.خاصية السادسة، وTripSavvy التي تركز على السفر، ومن المقرر ان تنطلق قريبا.


announced last week that it was closing the site down on May 2, today, and would salvage parts of the site to launch a series of niche standalone websites, under a completely new umbrella publishing brand. Now, we know exactly what this will involve.
Moving forward, About.com will be known as Dotdash, and it officially launches today with five media properties under its wing, four of which were already separate brands under About.com: Verywell, focused on health; The Spruce, focused on the home; The Balance, focused on finance; and Lifewire, focused on technology. With the relaunch as Dotdash today, the company is adding a fifth to the mix, ThoughtCo, focused on learning. A sixth property, the travel-focused TripSavvy, is scheduled to launch shortly.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Adbox